زوجي تم تشخيص اصابته باسرطان الدم اللوكيميا من نوع APL وبدء العلاج بال

السلام عليكم، زوجي تم تشخيص اصابته باسرطان الدم، اللوكيميا من نوع APL وبدء العلاج بالكيماوي واخذ حبوب الاترا، زوجي عمره 37 سنه هل العلاج الكيماوي ستؤثر على الانجاب؟

2015-08-27
1 إجابة
إن محاولة الإنجاب خلال العلاج غير مرغوب بها لأن العلاج الكيميائي يؤثر على الحيوان المنوي وممكن أن يحدث تشوهات جينية. أما بالنسبة لبعد إنتهاء العلاج فيجب أولاً إجراء فحوصات على الحيوان المنوي للتأكد منه. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-08-27
إن محاولة الإنجاب خلال العلاج غير مرغوب بها لأن العلاج الكيميائي يؤثر على الحيوان المنوي وممكن أن يحدث تشوهات جينية. أما بالنسبة لبعد إنتهاء العلاج فيجب أولاً إجراء فحوصات على الحيوان المنوي للتأكد منه.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,311 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics