;

طيب لو سمحتو ولدى تعبان بسبب سرطان بنكرياس وبدا ياخد عﻻج قرعه كيماوى بس بيرجع كتير اووى ومش مرتاح مش عارف اعمله ايه ياريت حد يساعدنى

2015-06-20
2 إجابة
لابد من مراجعة الطبيب المعالج لأن للقئ في هذة الحالة عدة أسباب من الممكن أن يكون العلاج الكيماوي أو انسداد الاثنى عشر بالورم أو الاضطراب النفسي المصاحب للعلاج الكيماوي (القئ التوقعي) لذا لابد من مراجعه الطبيب المعالج 2
د. حسام الاشطوخي
امراض الدم والاورام - 2015-06-22
لابد من مراجعة الطبيب المعالج لأن للقئ في هذة الحالة عدة أسباب من الممكن أن يكون العلاج الكيماوي أو انسداد الاثنى عشر بالورم أو الاضطراب النفسي المصاحب للعلاج الكيماوي (القئ التوقعي) لذا لابد من مراجعه الطبيب المعالج
هناك أدوية كثيرة مساعده واعشاب مثل العرقسوس والجنزبيل كلمنى 1
د. وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام - 2015-06-21
هناك أدوية كثيرة مساعده واعشاب مثل العرقسوس والجنزبيل كلمنى

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,303 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,256 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics