عملت إزالة للشعر تحت أبطي بوساطة الحلاوة و بعدها ظهرت لي حبة متوسطة الحجم لونها قريب للوردي المحمر و هي تؤلمني . هل تسبب لي خطراً؟! و ما العلاج الذي آخذه للحد من ظهورها؟!

2015-09-30
2 إجابة
الجراحة هي الحل 0
د. محمد عبيدات
امراض الدم والاورام - 2015-10-01
الجراحة هي الحل
أعتقد لأن هذا إلتهاب في بصلة الشعر. ويجب اللجوء إلى الطبيب للمعاينة، إذ من الممكن أن يكون العلاج بمرهم مضاد حيوي، أو الإضطرار إلى اللجوء للعلاج بحبوب مضادات حيوية. 0
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-10-01
أعتقد لأن هذا إلتهاب في بصلة الشعر. ويجب اللجوء إلى الطبيب للمعاينة، إذ من الممكن أن يكون العلاج بمرهم مضاد حيوي، أو الإضطرار إلى اللجوء للعلاج بحبوب مضادات حيوية.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,305 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,267 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics