فحصني الطبيب من ثديي فوصف لي دواء stresam و moxilam لأني أحس بحرقة وألم يتنقل تحت ثديي وفيه ويمتد لظهري ساعدني دكتور

2015-11-12
1 إجابة
إن هذه الأدوية، واحد منها لتهدئة الأعصاب والآخر مضاد حيوي. ربما وجد إلتهاب ما لديك في الثدي. إذا لم تحسي بإرتياح بعد هذا الدواء يجب مراجعة الطبيب أو إستشارة طبيب آخر. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-11-12
إن هذه الأدوية، واحد منها لتهدئة الأعصاب والآخر مضاد حيوي. ربما وجد إلتهاب ما لديك في الثدي. إذا لم تحسي بإرتياح بعد هذا الدواء يجب مراجعة الطبيب أو إستشارة طبيب آخر.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,311 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics