قبل سنوات قمت بازالة اللوزة اليسرى بسبب ورم وعملت اشعاعي وكيماوي وتعاف

قبل 3 سنوات قمت بإزالة اللوزة اليسرى بسبب ورم وعملت إشعاعي وكيماوي وتعافيت الحمد لله والان منذ شهرين ظهرت لدي بحة بالصوت مع ان الدكتور طمانني بانه عادي هل الاشعاعي يتعب الصوت

2015-07-16
1 إجابة
من الممكن أن يتعرض المريض لبحة في الصوت أثناء العلاج الإشعاعي أو بعده بفترة قصيرة. ولكني فهمت من السؤال أنك أتممت العلاج منذ 3 سنوات. لذا لا بد من مراجعة أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة لاجراء الفحوصات اللازمة وتحديد السبب 1
د. هشام الشعباني
جراحة عامة - 2015-07-16
من الممكن أن يتعرض المريض لبحة في الصوت أثناء العلاج الإشعاعي أو بعده بفترة قصيرة. ولكني فهمت من السؤال أنك أتممت العلاج منذ 3 سنوات. لذا لا بد من مراجعة أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة لاجراء الفحوصات اللازمة وتحديد السبب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,311 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics