قريبي اكمل العلاج من سرطان الجيوب الانفية من تلاتة اشهر والآن يشكو من

السلام عليكم قريبي أكمل العلاج من سرطان الجيوب الانفية من تلاتة أشهر والآن يشكو من ألم في المعدة وقلة الشهيه والإسهال المتكرر وأخيراً دم في البول عمل موجات فوق صوتية النتيجة سليمة ارجو منكم الإفادة

2015-07-03
3 إجابة
إن الأيكة غير كافي لتحديد التشخيص. من المهم القيام بالفحوصات التي ذكروها زملائي ومراجعة الطبيب لأن ظهور الدم بالبول يعني وجود علة ما. 2
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-07-04
إن الأيكة غير كافي لتحديد التشخيص. من المهم القيام بالفحوصات التي ذكروها زملائي ومراجعة الطبيب لأن ظهور الدم بالبول يعني وجود علة ما.
نظرا لمرور ٣ أشهر على العلاج استبعد بأن هذه العوارض ناتجة عنه.بكل الأحوال يجب اجراء فحوصات كاملة للدم والبول والبراز لتتوضح الصورة 2
د. حسن احمد خضر
امراض الدم والاورام - 2015-07-04
نظرا لمرور ٣ أشهر على العلاج استبعد بأن هذه العوارض ناتجة عنه.بكل الأحوال يجب اجراء فحوصات كاملة للدم والبول والبراز لتتوضح الصورة
قد تكون هناك مضاعفات من العلاج. لذلك يجب عمل فحوصات دم للتأكد من الصفائح ويجب عمل تنظير للمعدة لمعرفة سبب الالم وقلة الشهية. 2
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-07-04
قد تكون هناك مضاعفات من العلاج. لذلك يجب عمل فحوصات دم للتأكد من الصفائح ويجب عمل تنظير للمعدة لمعرفة سبب الالم وقلة الشهية.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics