;

لديا والدتي تعالج بالكيماوي من مرض سرطان الثدي وبعد مدة سقط كامل شعرها فهل سينمو او ستكون دائما هكدا اجيبوني جزاكم الله

2015-01-11
2 إجابة
لا سينمو مره اخرى ان شاء الله بعد انتهاء العلاج الكيماوى 0
د. الرواد للاورام دكتور محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام - 2015-01-20
لا سينمو مره اخرى ان شاء الله بعد انتهاء العلاج الكيماوى
صدقني بأن الشعو ينمو ثانية بمجرد انتهاء العلاج الكيماوي الضروري كعلاج مساعد في الشفاء النهائي من سرطان الثدي باذن الله..لاتقلق. 0
د. نسيب الشبلي
جراحة عامة - 2015-01-11
صدقني بأن الشعو ينمو ثانية بمجرد انتهاء العلاج الكيماوي الضروري كعلاج مساعد في الشفاء النهائي من سرطان الثدي باذن الله..لاتقلق.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics