;

لدي صديقة عمرها مريض من قلبها تكل دواء ها مرض سلطان في كبد وفيها نقط ز

لدي صديقة عمرها 20 سنة. مريض من قلبها تكل دواء ولديها مرض سلطان في كبد وفيها نقط زرقاء في جسدها اريد منكم جواب

2015-06-13
1 إجابة
اذا كان الكبد مصاب فقد يكون هناك نقص في المواد التي تؤدي الى تخثر الدم، ولذلك قد يحدث نزيف تحت الجلد بصورة بقع زرقاء. وقد يكون هناك نقص في صفائح الدم وايضا تؤدي الى نزيف. 1
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-06-14
اذا كان الكبد مصاب فقد يكون هناك نقص في المواد التي تؤدي الى تخثر الدم، ولذلك قد يحدث نزيف تحت الجلد بصورة بقع زرقاء. وقد يكون هناك نقص في صفائح الدم وايضا تؤدي الى نزيف.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics