ماهو انسب طريقه للعلاج

icon 29 يونيو 2009
icon 699
ماهو انسب طريقه للعلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعالح الشعيرات العنكبوتية غالباً يالليزر، أو الضوءالقوي المذبذب، وهماك أدوية موجودة منذ مدة طويلة، العلاج بالليزر يستخدم حزمة ضوئية مذبذبة موجهة على الآوردة مسببة إغلاقها وثمن ثم انحلالها, ونلزم عدة جلسات للعلاج الكامل، ويمكن حقن أدوية مصلبة في الأوردة المريضة بحيث يقسى الوريد ثم يذوب. 0 2009-06-30 07:11:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تعالح الشعيرات العنكبوتية غالباً يالليزر، أو الضوءالقوي المذبذب، وهماك أدوية موجودة منذ مدة طويلة، العلاج بالليزر يستخدم حزمة ضوئية مذبذبة موجهة على الآوردة مسببة إغلاقها وثمن ثم انحلالها, ونلزم عدة جلسات للعلاج الكامل، ويمكن حقن أدوية مصلبة في الأوردة المريضة بحيث يقسى الوريد ثم يذوب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ماهو سرطان الغدد اللمفاوية وهل العلاج منه بسهولة وهل يودي إلى الوفاة؟وماهي طرق العلاج الصحيحة لعلاجه؟ وكم مده تستغرق علاجه؟

سرطان الخلايا اللمفاوية هو تكاثر في خلايا الموجودة في الغدد اللمفاوية وهو يقسم حسب التوزع للغدد اللمفاوية المصابة والتشريح النسيجي لها و لكل نوع و مرحلة علاج محدد وهو العلاج الشعاعي او الكيماوي مع نسبة استجابة جيدة للعلاج وتكون ممتازة في حال المرحلة الاولى او الثانية. مدة العلاج تعتمد على المرحلة و الاستجابة للعلاج. اللمفوما كاي نوع اخر من السرطانات العلاج ليس سهلا و لا يوجد نسبة شفاء ذ100%

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

هل علاج السرطان بالكبد عن طريق التجمد كما بالصين علاج أكيد 100% وآمن كما يقال أم لا وما هى أفضل...

ليس هناك علاج اكيد. وهناك عوامل كثيرة تدخل في ذلك مثل نوعية السرطان , هل هو اولى وينحصر في الكبد ا وهل هناك انتشار للمرض في مناطق اخرى من الجسم, كذلك عمر المريض والامراض الاخرى المصاحبة, على كل الاحوال هناك ثلاث انواع رئيسية من العلاج , وهي الاستئصال الجراحي, والعلاج الكيماوي و زراعة الكبد.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ماهو العلاج الامثل لسرطان القولون المرحله الثانية بعد الجراحه وما هى نسبه الشفاء المتوقعه بعد العلاج الكميائى ؟ علما العمر...

بعض أورام القولون الدرجة الثانية يحتاج كيماوي والبعض الأخر لا يحتاج. ونسبة الشفاء عالية تتجاوز ال 80% مع العلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ماهو العلاج الامثل لسرطان القولون المرحله الثالثه بعد الجراحه وما هى نسبه الشفاء المتوقعه بعد العلاج الكميائى

هناك علاج كيميائي يتابع بعد الجراحة، وفي المرحلة الثالثة من الصعب توقع شفاء كامل فإن الأمر يتعلق بمدى إنتشار المرض وعمر المريض وحالته الجسدية عموماً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه