ماهو سبب الم في صدري اﻻيسر وأصبح أكبر من الثاني بقليل بس مابي كتله اوجغده أو حبه والحلمه نظيفة وطبيعية

2015-08-15
1 إجابة
يمكن ان يكون من تأثير الهرمونات على الصدر، خصوصا اذا كان هذا التغير يزيد ويقل مع الوقت. اما اذا كانت الزيادة مستمرة في الحجم فيجب مراجعة الطبيب للفحص 0
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-08-15
يمكن ان يكون من تأثير الهرمونات على الصدر، خصوصا اذا كان هذا التغير يزيد ويقل مع الوقت. اما اذا كانت الزيادة مستمرة في الحجم فيجب مراجعة الطبيب للفحص

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,312 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,274 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics