مريض سرطان بالغده يتعرض للكيماوي هل ممكن الكبد يتاثر وطرق الوقايه؟؟؟؟

2015-05-15
1 إجابة
من الطبيعى ان يتاثر الكبد لان هناك بعض ادوية الكيماوى تصل الى الكبد لكى تتكسر اى تتحلل لتخرج من الجسم فالوقاية عن طريق متابعة وظائف الكبد قبل كل جرعة كيماوى مع ادوية منشطة للكبد 1
د. الرواد للاورام دكتور محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام - 2015-05-15
من الطبيعى ان يتاثر الكبد لان هناك بعض ادوية الكيماوى تصل الى الكبد لكى تتكسر اى تتحلل لتخرج من الجسم فالوقاية عن طريق متابعة وظائف الكبد قبل كل جرعة كيماوى مع ادوية منشطة للكبد

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,311 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,272 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics