مريض لوكيميا all يعالج cvad و اسبوعين وصل كريانتين الدم الى مع الم وحب

اخي مريض لوكيميا all يعالج cvad ومنذ اسبوعين وصل كريانتين الدم الى( 4 )مع الم وحبن في الجنب اليمين لكن حاليا تراجع الكريانتين الى 2 لكن الالم والحبن لازال موجود مالسبب ياترى

2015-06-06
3 إجابة
هل يأخذ دواء دازاتنب؟ لو كانت لوكيميا لمفاويه مع كروموسوم فيلادلفيا؟ تفاعل جانبي لهذا الدواء قد يكون على الصدر-أستسقاء وألم الصدر... 1
د. محمد حميد
امراض الدم والاورام - 2015-06-06
هل يأخذ دواء دازاتنب؟ لو كانت لوكيميا لمفاويه مع كروموسوم فيلادلفيا؟ تفاعل جانبي لهذا الدواء قد يكون على الصدر-أستسقاء وألم الصدر...
هذا متوقع من العلاج. المهم المتابعة للتأكد ان الفحص يعود للطبيعي ولا تحدث مضاعفات اخرى 1
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-06-06
هذا متوقع من العلاج. المهم المتابعة للتأكد ان الفحص يعود للطبيعي ولا تحدث مضاعفات اخرى
إن إرتفاع الكرياتينين سببه أن الأدوية الكيميائية في أغلبها يتخلص منها الجسم عن طريق الكلى، مما يؤثر مباشرة على عملها. ومن الممكن أن تكون الكلية متضررة من قبل العلاج ما يزيد تأثير الدواء عليها ويرفع الكرياتينين ويسبب أوجاع في الجنب. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-06-06
إن إرتفاع الكرياتينين سببه أن الأدوية الكيميائية في أغلبها يتخلص منها الجسم عن طريق الكلى، مما يؤثر مباشرة على عملها. ومن الممكن أن تكون الكلية متضررة من قبل العلاج ما يزيد تأثير الدواء عليها ويرفع الكرياتينين ويسبب أوجاع في الجنب.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics