هل التوهم و التوسوس بمرض السرطان لمدة طويلة يمكن ان يؤدي الى المرضا حق

السلام عليكم هل التوهم و التوسوس بمرض السرطان لمدة طويلة يمكن ان يؤدي الى هدا المرضا حقا مستقبلا ؟؟ و شكرا لكم

2015-03-06
2 إجابة
يقول المثل الي بخاف من القرد بطلعله بس حابب اسال لو خفت وتوسوست من السرطان شو رح تستفيد 1
د. ابراهيم جعافرة
جراحة عامة - 2015-03-08
يقول المثل الي بخاف من القرد بطلعله بس حابب اسال لو خفت وتوسوست من السرطان شو رح تستفيد
قد يؤدي الى تغير بمناعة الشخص ويعتبر ذلك عاملا بيئيا ..وفيما اذا توافر العامل الوراثي يحدث السرطان. 1
د. نسيب الشبلي
جراحة عامة - 2015-03-07
قد يؤدي الى تغير بمناعة الشخص ويعتبر ذلك عاملا بيئيا ..وفيما اذا توافر العامل الوراثي يحدث السرطان.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics