والدتي عندها سرطان في مراحل ال رة تعالجت بكيماوي حصص وشفيت منه بقول ال

والدتي عندها سرطان في مراحل الأخيرة تعالجت بكيماوي 6 حصص وشفيت منه بقول الطبيب لكن صحتها تدهورت منذ 3 اشهر لا تتذكر أحد لا تتكلم لا تتحرك مثل شلل هل سببها كيماوي؟ جزاكم الله خ

2015-06-06
1 إجابة
من الممكن أن يكون كذلك لكن لا بد من استشارة أخصائي الأعصاب لتحديد السبب. هنالك أيضا بعض الفيتامينات التي تتأثر بالعلاج الكيماوي ولا بد من تعويضها بحبوب الفيتامين 1
د. هشام الشعباني
جراحة عامة - 2015-06-07
من الممكن أن يكون كذلك لكن لا بد من استشارة أخصائي الأعصاب لتحديد السبب. هنالك أيضا بعض الفيتامينات التي تتأثر بالعلاج الكيماوي ولا بد من تعويضها بحبوب الفيتامين

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics