;

والدتي مريضة ب سرطان المعدة و هو منتشر وفي الاونة ال ة اصبحت يشتد عليه

السلام عليكم والدتي مريضة ب سرطان المعدة و هو منتشر وفي الاونة الخيرة اصبحت يشتد عليها الوجع و لا تستطيع ان تأكل (يصيبها القيئ) مع العلم هي تستعمل (بوبرينال buprenorphine 0

2015-12-18
2 إجابة
ممكن ان تكون المراجعة من الورم وممكن ان تكون من الدواء. يجب التأكد عند الطبيب 1
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-12-19
ممكن ان تكون المراجعة من الورم وممكن ان تكون من الدواء. يجب التأكد عند الطبيب
أسأل الله لها الشفاء.. في مثل هذه الحالات قد يفلح العلاج الكيميائي التلطيفي في تخفيف أعراض المرض 1
د. اسامة الزعفراني
امراض الدم والاورام - 2015-12-19
أسأل الله لها الشفاء.. في مثل هذه الحالات قد يفلح العلاج الكيميائي التلطيفي في تخفيف أعراض المرض

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,303 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,256 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics