يوجد ورمات في الثدي مع عواار قوي وبعد اسبوع دورتي ويوجد نفس الكتل المؤلمه وعمري ١٧ فعلى ماذا يدل؟؟

2015-10-18
2 إجابة
هذا الشيء طبيعي في مثل هذا العمر. وسببه تأثير الهرمونات على الثدي. لا يوجد داعي للقلق 1
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-10-19
هذا الشيء طبيعي في مثل هذا العمر. وسببه تأثير الهرمونات على الثدي. لا يوجد داعي للقلق
إن هذا الأمر طبيعي. وهذه الأورام يجب أن تختفي بعد الدورة. ولكني أريد منك أن تراقبي إذا لم تختفي بعد الدورة ولم يزول الألم فيجب حينها مراجعة الطبيب. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-10-19
إن هذا الأمر طبيعي. وهذه الأورام يجب أن تختفي بعد الدورة. ولكني أريد منك أن تراقبي إذا لم تختفي بعد الدورة ولم يزول الألم فيجب حينها مراجعة الطبيب.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,311 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics