السلام وعليكم دكتور. ادا رفقت خطيبي للطبيبة بإمكانها معرفة وقت حدوث تمزق في بكرتي وهل يمكنها أن تحددها الشخص الدي قام بدلك علما انني مارست مع خطيبي كدلك ساعدني أرجوك وشكرا

العمر: 31 سنة |
عدد الإجابات: 1
لا يمكنها أن تحدد الشخص الدي قام بذلك ، ولا وقت الحدوث، إلا إذا حدث في آخر يومين!!!
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سلام وعليكم. ادا كان ممكنا مساعدتي قالت لي الطبيبة لدي تمزقات من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-13 11:53:57
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا بقي جزء من الغشاء ، فالغالب زنه سينزف عند تمزقه ليلة الدخلة، فتوكلي على الله، أو حاول رتقه، وراجعي اختصاصي نسائية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مارست الجنس مع خطيبي ولم ينزل دم تم دهبت الى الطبيبة قالت لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-04 10:48:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغشاء قد يكو مطاطياً وسميكا، ولا يتمزق من المرة الأولى والثاية، وقد حتاج لمساعدة جراحية لشقع، إذا لم يتمزق وسبب الألم.وهذا إثبات أنك عذراء !!
هل تريد التحدث الى طبيب:
فحصني طبيب قال بان غشاء بكرتي سليم هو متل كرة من الفوق غير موجود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-09 13:58:46
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ما دام الطبيب قد شهد لك بوجوده ، فسينزف إن شاء الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم كنت مع خطيبي وقام بادخال قضيبه ولم يخرج دم هل يمكن ان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-13 09:53:17
د.محمد عماد الزكى د.محمد عماد الزكى امراض الدم والاورام
امراض الدم والاورام مصر
يجب ان تذهبى لطبيب مختص لفحص الغشاء لانه احتمال يكون انفض مع الادخال
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا مخطوبة لشب مارست معه الجنس السطحي كم مار ست مع شاب من قبل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-12 16:38:38
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا كان الغشاء موجوداً فسينزف عند تمزقه،، أما إخبار خطيبك فيعتمد على قوة العلاقة والصراحة بينكما، وقد يلغي الموضوع إذا علم، فالشباب العربي يعمل السبعة وذمتها، ولكنه عندما يتزوج يريد فتاة لم يقبلها من فمها إلا أمها، كما يقول المثل.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عذراء مارست الجنس مع خطيبي من الدبر مع العلم انني احسست بمرور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-12 12:23:04
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ممكن، رانتظري الدورة الشهرية أو راجعي اختصاصي نسائية لتناول حبوب منع الحمل بعد الجماع.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4