سلام وعليكم. ادا كان ممكنا مساعدتي قالت لي الطبيبة لدي تمزقات من من الجوانب وفقدت وبقي جزء من الغشاء هل سينزل الدم علما انني مارست مع خطيبي سطحيا ماذا يمكنني القيام به وشكرا.

العمر: 31 سنة |
عدد الإجابات: 1
إذا بقي جزء من الغشاء ، فالغالب زنه سينزف عند تمزقه ليلة الدخلة، فتوكلي على الله، أو حاول رتقه، وراجعي اختصاصي نسائية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
قالت لي الطبيبة لدي تمزق في جوانب البكرة وبقي الجزء الاسفل سليم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-23 19:43:41
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أن وجود جزء من الغشاء ليلة الدخلة سيسبب النزيف عند تمزف الغشاء، وقد لا يتعدى نقطة أو نقطتين في العادة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ادا كان تمزق الغشاء من الجوانب حيث قالت لي الطبيبة عامة ان الغشاء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-27 13:00:54
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا لم يدخل شيء في المهبل فأنت عذراء وسنزل الدم ليلة الدخلة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا مخطوبة لشب مارست معه الجنس السطحي كم مار ست مع شاب من قبل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-12 16:38:38
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا كان الغشاء موجوداً فسينزف عند تمزقه،، أما إخبار خطيبك فيعتمد على قوة العلاقة والصراحة بينكما، وقد يلغي الموضوع إذا علم، فالشباب العربي يعمل السبعة وذمتها، ولكنه عندما يتزوج يريد فتاة لم يقبلها من فمها إلا أمها، كما يقول المثل.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام وعليكم ادا كان التمزق من الجوانب في الغشاء هل تعتبر عذراء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-14 12:16:10
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا لم يدخل شيء في المهبل، فهي عذراء، وشكل الغشاء يختلف من شخص لآخر،
هل تريد التحدث الى طبيب:
ادا كان التمزق في غشاء البكرة وبقي الجزء الاسفل هل سي نزل الدم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-23 08:20:18
د.رجائي فارس د.رجائي فارس جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية الاردن
كلا لن ينزل الدم ان تم تمزق غشاء البكاره
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام وعليكم دكتور. ادا رفقت خطيبي للطبيبة بإمكانها معرفة وقت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-13 11:39:03
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا يمكنها أن تحدد الشخص الدي قام بذلك ، ولا وقت الحدوث، إلا إذا حدث في آخر يومين!!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4