السلام عليكم.اعاني منذ فترة من احمرار وحكة في راس القضيب استخدمت عدة كريمات لكنها تؤدي الى اي نتيجة حتى انه في الفترة الاخيرة اصبح هناك قشور وتصلخات لا تسبب هذه القشور اي آلم لكنها مزعجة وانا غير مرتاح نفسيا لهذا .رجاء افيدوني .عفانا وعفاكم الله

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-05-30
2011-06-02
إن أسباب الهرش والحكة والإحمرار وتهيج القضيب بعد الإنتهاء من الجماع له عدة إحتمالات هي: 1-وجود التهابات تناسلية عند الزوجة : وهذه الإلتهابات تنتقل إلى الزوج عن طريق الجماع،وهنا يجب : أ)التشخيص عند الطبيب وعمل تحاليل ومزرعة للتأكد من نوع الميكروب. ب)استخدام العلاج الوصوف من الطبيب لكل من الزوج والزوجة على السواء، سواء ما هو موضعي أو عن طريق الفم. ت)عمل تحليل سكر للتأكد من وجوده في نسبته الطبيعية، حيث إن ارتفاعه يزيد من نسبة انتقال العدوى بسهولة. ث)عمل تحليل بول كامل للزوج والزوجة. 2-إستخدام أحد موانع الحمل الموضعية،سواء للزوج أو الزوجة: وهنا يجب الامتناع عن استخدام أي موانع حمل موضعية للزوج أو الزوجة،والإكتفاء فقط باستخدام اللولب أو حبوب منع الحمل أو العزل....إلخ. 3-إستخدام الزوج بحكم طبيعية عمله مع مواد كيمائية: وهذه المواد تنتقل إلى أعضائه التناسلية عن طريق اليد، وتسبب بعض الالتهابات التي تزداد وضوحآ مع الإنتصاب ، العلاج هنا بغسل اليد جيدًا قبل لمس أي عضو في الجسم. 4-إرتداء الملابس الضيقة : فيؤدي إلى زيادة الالتهابات التي تزداد وضوحًا أيضًا مع الانتصاب، والحل البعد عن ارتداء الملابس الضيقة. 5-قلة النظافة والإستحمام : وهنا يجب الاعتناء الجيد بنظافة الأعضاء التناسلية خاصة في فترات الحر والعرق
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
جنس مامون

نطفة