اعاني من صعوبة بالتبول بعد ممارسة العادة السرية وبعض الالم العانة من الاعلى ولون السائل المنوي مائل الى الاصفر ولا يوجد حرقة في

أعاني من صعوبة بالتبول بعد ممارسة العادة السرية وبعض الألم حول العانة من الأعلى ولون السائل المنوي مائل الى الاصفر ولا يوجد حرقة في التبول ما هو المرض وطريقة علاجه شكرا

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2016-02-11
2016-02-12
يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية