اعتدت الجماع في الاسبوع مرة او اقل فترة قمت بالجماع في يومين متتالين ف

اعتدت الجماع في الاسبوع مرة او اقل . منذ فترة قمت بالجماع في يومين متتالين فعانيت من الانتصاب طوال الليل لفترات متقطعة( انتصاب - ارتخاء) مع الم في القضيب.ما السبب؟وهل يوجد ضرر؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2017-09-08
2017-09-09
تشمل الأسباب مجموعة من العوامل العصبية والوعائية، وقد تترافق الحالة مع اضطرابات دموية، خاصة فقر الدم المنجلي،أو أمراض دموية أخرى كابيضاض الدم وفقر دم البحر المتوسطـ(ثالاسيميا) وداء فابري واضطرابات عصبية مثل آقات النخاع الشوكي ورضح النخاع الشوكي. ويمكن آن تتسبب الحالة عن تناول الأدوية مثل الأدوية الوريدية لعلاج عدم الانتصاب ( البابافرين،وآلبروستاديل) كذلك الأدوية التي تستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وعلاج الاكتئاب(كلوربرومازين وكلوزابين) ومضادات الاكتئاب ومضادات التخثر والكحول وأدوية الانتصاب مثل الفياعرا والتادالافيل راجع انتصاب دائم في القاموس.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية