اشعر بان هناك ضعف في الانتصاب

اشعر بان هناك ضعف في الانتصاب
icon 2 ديسمبر 2019
icon 3584
الانتصاب الصباحي ليس قويا كفايه و حتي عند العاده السريه لايكون قوي100 ٪ ولكن اذا تناولت الزنجبيل مثلا يكون الانتصاب قوي هل هذه مشكله كبيره وما علاجها و هل عرض للتسرب الوريدي اجريت تحاليل هرمونات وكان كل شئ جيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كيف عرفت أنه تسرب وريدي؟؟ قد يكون السبب نفسياً، ولا داعي للقلق، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2019-12-03 09:12:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كيف عرفت أنه تسرب وريدي؟؟ قد يكون السبب نفسياً، ولا داعي للقلق، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا توقفت عن العاده السريه اكثر من ٩٠ يوم لكن مارستها مره بسبب انني لدي وسواس بأني لن اتعافي لماذا...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي انتصاب ممتاز باليد و انتصاب جيد يوميا أثناء النوم رغم أنه يزيل فور الاستيقاظ لكن لا يوجد لدي انتصاب...

قول إن شا الله!! مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب لاحظت الأمر منذ فتره فحصت هرمون الذكورة وكان 3 وأخذت علاج الانتصاب لايحصل أحيانا بالايام وإذا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

قبل الزواج كان الانتصاب عندي صلب. وقوي ..ولكن بعد ليله الدخله اصبح شبه معدوم ....وعندما اكون نايما يعود الانتصاب قوي...

الدواء يزيدالموضوع سوء!!! الموضع صحيح نفسي ولك علاجه ليس باللأدوية النفسية. عليك تحسين علاقتك الانسانية والعاطفية مع زوجتك أولاً، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات!! وستتغلب على الموضوع بدون أدوية

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اسمي كريم. العمر 20 سنة مشكلتي هي في ضعف القضيف اعني بضعف القضيب عدم صلابته و قوته فرغم...

مادمت غير متزوج فلا حاجة بك للأدوية عليك اطالة فترة التةقف عن العادة تدريجيا والامتناع عنها مع الوقت عليك تحسين لياقتك البدنيد وممارسة الرياضة والتغذية المتوتزنة وستتحسن حالتك بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه لمده 5 سنوات اصابني ضعف انتصاب و قله رغبه و الاحتلام اصبح نادر ما يحدث...

لا تفكر الدوبامين ولا غيره، فكر بالتوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية من خلال ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك مما يسمح للجسم بإعادة كل الوصلات الخربانة توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اقلعت عن العاده منذ فتره لكن أشعر أن انتصاب ضعيف مع العلم ان انتصاب الليلي قوي يوقظني من النوم راجعت...

الحالة نفسية ناجمة عن القلق ونتائج العادة السرية لتحسين الحالة عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومبروك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه