أنا مخطوبة لشب مارست معه الجنس السطحي كم مار ست مع شاب من قبل غدرني أجريت الفحص قالت لي طبيبة هناك ت تمزقات من الجوانب هل اصارح خطيبي لم أعرف من قام بدلك هل أسكت هل سينزل الدم

العمر: 31 سنة |
عدد الإجابات: 1
إذا كان الغشاء موجوداً فسينزف عند تمزقه،، أما إخبار خطيبك فيعتمد على قوة العلاقة والصراحة بينكما، وقد يلغي الموضوع إذا علم، فالشباب العربي يعمل السبعة وذمتها، ولكنه عندما يتزوج يريد فتاة لم يقبلها من فمها إلا أمها، كما يقول المثل.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سلام وعليكم. ادا كان ممكنا مساعدتي قالت لي الطبيبة لدي تمزقات من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-13 11:53:57
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا بقي جزء من الغشاء ، فالغالب زنه سينزف عند تمزقه ليلة الدخلة، فتوكلي على الله، أو حاول رتقه، وراجعي اختصاصي نسائية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
قالت لي الطبيبة لدي تمزق في جوانب البكرة وبقي الجزء الاسفل سليم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-23 19:43:41
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أن وجود جزء من الغشاء ليلة الدخلة سيسبب النزيف عند تمزف الغشاء، وقد لا يتعدى نقطة أو نقطتين في العادة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مارست الجنس السطحي! و بعدما بي ت لا ت ساعات نزل دم و جتلي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-08-25 14:36:14
د.فايز محمود د.فايز محمود تخدير وانعاش
تخدير وانعاش السعودية
غالبا نعم ولا داعي للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
لقد مارست الجنس مع خطيبي و لم يلج قضيبه بالكامل و خرجت بعض القطرات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-21 09:12:49
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أنه قد تم فض غشاء البكارة، والغالب أيضاً أن لا ينزل الدم مرة ثانية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اود الاستفسار عن تمزق الجزئي لغشاء البكارة حسب ما قالته الدكتورة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-30 08:22:44
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
احتمال الالتئام ضعيف، ويمكن عمل رتق للغشاء، ولو أنالغالب أن الدم سينزل من الجهات الثلاثة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مارست الجنس السطحي مع خطيبي دخل جزء من القضيب ثم نزلت كمية قليلة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-25 20:35:33
د.محمد عماد الزكى د.محمد عماد الزكى امراض الدم والاورام
امراض الدم والاورام مصر
غالبا نزول الدم يعنى تمزق للغشاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4