تزوجت منذ سنتين و انا امارس الجنس يوميا تقريبا منذ يوم الزواج و لكن بعد ستة اشهر بدأ راس القضيب يؤلمني و اصبح اطاره منتفخا قليلا و الالم مزعج جدا راجعت عدة اطباء لم يفد شيء

العمر: 26 سنة |
عدد الإجابات: 1
الغلب أن الإجهاد قد حل بك وبالقضيب، وعليك وقف الجماع وتقليله، وستعود الأمور لطبيعتها، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
أنا لم امارس الجنس لمدة 3 اشهر لأني بعيد على زوجتي و عندما عدت لها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-24 14:40:52
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قلة العادة تسود الوجه!! كما يقول المثل!!! ويمكن أن يكون هناك تحسس في جلد القضيب، أو وجود آفة جلدية طارئة، ويفضل استشارة اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
امارس العاده السريه بدون مرطب و اصبح راس القضيب جاف و احس بحساسية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-09-12 11:24:02
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن

الحل هو ترطيب القضيب بمراهم مرطبة!! وعدم العبث به لا بمزلق ولا بغيره!! خليه يرتاح!!!

هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم منذ ٦ اشهر فوق و خلف الخصيتين دون اي انتفاخ .امارس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-21 12:46:21
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. ويفضل التقليل من العادة السرية، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ سنتين تقريبا كنت دائما احتلم و يخرج تقريبا يوميا المني والان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-16 10:57:38
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يكون لديك ثر المني او خلل في الجهاز التناسلي راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والتشخيص الدقيق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عمري 21 امارس العادة السرية بشكل كبير منذ كنت 11 سنة منذ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-22 15:22:08
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يكون للعادة السرية دور في الموضوع، وأنصحك بوقف العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج
هل تريد التحدث الى طبيب:
تزوجت منذ شهرين،بصحة جيدة والحمد لله.أمارس الجنس مع زوجتي يوميا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-12-08 12:23:04
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4