غير متزوج خلال فترة المراهقة كنت امارس العادة السرية بكثرة فلاحظت تغير في لون المني اصبح اصفر اللون حتى الان عند القدف المرة الأولى يكون اصفر الان توقفة عن العادة هل هذا مرض

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2018-01-06
2018-01-07
يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. . يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) هي الالتهابات الأخرى قد تحول
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
العادة السرية

احتلام