عند التفكير في مرض ما ومحاولة المعرفة عنه تسبب لى الاغماء

عند التفكير في مرض ما ومحاولة المعرفة عنه تسبب لى الاغماء
icon 18 نوفمبر 2019
icon 420
في بعض الأحيان التي كنت اقرء او اسمع عن مرض ما ومحاولة المعرفة عنه كان ذلك يسبب لى الإغماء وحالياً اعاني من قذف مبكر أثناء الجماع مع زوجتي وأشعر ان هذا يحدث بسبب التفكير الزائد في الجنس أثناء العلاقة شعرت وكأنه يوجد ربط بين العَرضين (مشكلة في التفكير الزائد) ارجو الإفادة والمشورة وشكراً لكم.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون هناك ربط،ولكن ليس بالضرورة. عليك زيادة ثقافتك الجنسية و ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 0 2019-11-19 09:41:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون هناك ربط،ولكن ليس بالضرورة. عليك زيادة ثقافتك الجنسية و ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

أنا اعاني من سرعة القذف وهذه تسبب لي مشكلة مع الطرف المقابل .. كذلك لا استطيع تكرار العملية الا بعـد...

  لتحسين الانتصاب، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة  وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس،  بذر الكتان،  الكاكاو، الزعفران،  جوز الطيب، القرنفل،  العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيل لمدة ٣ أشهر وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسبب كثرة القرأة أتاني قلق عن القذف السريع و هو يأتي عندما اقرأ عن اي مرض هل هذا من الحالة...

هناك تاكثير من الأمراض التي يمكن أن يتوهم الانسان بوجودها لديه، لأن كثير من الأعراض متشابهة، ودائماً هناك عرض رئيس يدل على الموضوع، فلا داعي للقلق، وأنت عادي حتي يثبت الطبيب بعد التشخيص الدقيق وجود أي مرض.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من أنثى سنة 45

في الصحة الجنسية

امرأة متزوجة أعاني من النشفان الفجائي أثناء العلاقة مع زوجي مما يسبب الألم للطرفين وانقطاع الرغبة لدي.. أرجو حل لمشكلتي...

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل منالتهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبر آمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة بعمر 20 لدي فرط في الرغبة الجنسية ويحدث ذلك من فترة لفترة حيث امارس العادة بشكل متكرر في...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 11سنة وعندي 3 اطفال عند الجماع لا اشعر برغبة واحس بألم بسبب جفاف المنطقة واتأخر كثيرا بالتواصل...

عند وصول النساء مرحلة انقطاع الحيض فإنه يتوقف مبيضا المرأة عن انتاج هرمون الاستروجين ، وهو الهورمون الذي يحفز الغدد المهبلية على انتاج مواد مرطبة و مزلقة . و من ثم ، فإن الأنسجة التي تبطن المهبل تصبح اقل سمكاً ، و المهبل قد يصبح جافاً بالقدر الذي يجعل الجماع مسبباً للضيق و الألم . ربما عليك بذل بعض الجهد في تلبية رغباته ، ويفيد استعمال المزلقات المائية الموجودة في الصيدليات، وكذلك مراجعة اختصاصي نسائية لبحث الموضوع الهرموني في الجفاف

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه