قضيبي طول اليوم منتصب امارس العاده الجنسيه من اقل شي حتى عند قراءة اسئلة الصحه الجنسيه ينتصب و امارسها على مجرد قراءة الاسئله ؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-10-10
2012-10-11
إليك بعض الأفكار التي يمكن أن تساعد على إخفاء والتقليل من الانتصاب المفاجئ.   1. إذا كنت واقفا، حاول الجلوس في اقرب مكان ممكن، وإذا كنت جالسا فلا تقف لأن الوقوف سيجعل الانتصاب يبدو أكثر وضوحا. إما إذا كنت غير قادرا على الجلوس فقم بالاتكاء على جدار مع رفع رجلك اليمنى وثنيها وتثبيتها على الجدار خلفك. 
2. إذا كنت غالبا ما تتعرض لانتصاب مفاجئ فيجب أن تتجنب الملابس الضيّقة، اختار جينز متهدّل أو بنطلونات من الأقمشة الكتانية التي تستطيع بسهولة إخفاء أي انتصاب مفاجئ. 
3. تجنب الملابس الداخلية الفضفاضة، ويفضل ارتداء نوع من القطن يضمن احتواء الموقف ويبقي الأعضاء الخاصة مخفية. 
4. حاول التخلص من الانتصاب بتخيل أو التحدث عن أمور أخرى غير الجنس. مثلا حركة المرور، كوب القهوة، مشاكلك المالية أو أي حادث مؤسف تعرضت له مؤخرا.
5. إذا كنت تستطيع تحريك عضوك المنتصب باتجاه خصر البنطلون وإخفائه تحت الحزام فقم بذلك، أو يمكنك التعذر بالحرارة وإخراج قميصك أو بلوزتك للخارج ثم الاستئذان بسرعة والذهاب إلى الحمام. 
6. استعمل أي أداة قريبة منك لإخفاء الانتصاب مثل الوسائد، الجرائد والمجلات، فوطة المطعم.  
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2012-10-11
تمارسها لأنك تريد ذلك، المسألة إرادة وقرار قبل كل شيء ، فهناك آلاف يشاهدون الأسئلة ولا تفعل بم شيئاً، ربما عليك الانشغال بهوايات أخرى مثل المطالعة أو الرياضة أو غيرها.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية