ما علاج كثره الانتصاب بدون شهوه

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2010-10-19
2010-10-20
لمواجهة الانتصاب غير متوقّع، إليك بعض الأفكار التي يمكن أن تساعد على إخفاء والتقليل من الانتصاب المفاجئ.  1. إذا كنت واقفا، حاول الجلوس في اقرب مكان ممكن، وإذا كنت جالسا فلا تقف لأن الوقوف سيجعل الانتصاب يبدو أكثر وضوحا. إما إذا كنت غير قادرا على الجلوس فقم بالاتكاء على جدار مع رفع رجلك اليمنى وثنيها وتثبيتها على الجدار خلفك. 
2. إذا كنت غالبا ما تتعرض لانتصاب مفاجئ فيجب أن تتجنب الملابس الضيّقة، اختار جينز متهدّل أو بنطلونات من الأقمشة الكتانية التي تستطيع بسهولة إخفاء أي انتصاب مفاجئ. 
3. تجنب الملابس الداخلية الفضفاضة، ويفضل ارتداء نوع من القطن يضمن احتواء الموقف ويبقي الأعضاء الخاصة مخفية. 
4. حاول التخلص من الانتصاب بتخيل أو التحدث عن أمور أخرى غير الجنس. مثلا حركة المرور، كوب القهوة، مشاكلك المالية أو أي حادث مؤسف تعرضت له مؤخرا.
5. إذا كنت تستطيع تحريك عضوك المنتصب باتجاه خصر البنطلون وإخفائه تحت الحزام فقم بذلك، أو يمكنك التعذر بالحرارة وإخراج قميصك أو بلوزتك للخارج ثم الاستئذان بسرعة والذهاب إلى الحمام. 
6. استعمل أي أداة قريبة منك لإخفاء الانتصاب مثل الوسائد، الجرائد والمجلات، فوطة المطعم.  العلاج يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية. والتحويلات السفلية تشمل بزل الحشفة إلى واحد من الأجسام الكهفية حيث يمكث الدم القديم، وهذا يجعل ادم يغادر القضيب ويعود للدورة الدموية، ويمكن إجراء هذه العملية في سرير المريض.والتحويلات العلوية تشمل فتح العجان حيث تفتح الأجسام الكهفية والإسفجية وتخاط الفتحة المشتركة.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية