اعاني من الخوف اثناء القاء كلمة امام الناس او الخروج اما الطلاب الاخرين ويحدث لي رجفة في جميع انحاء جسدي و تسارع في ضربات القلب واحمرار الوجه (ماهو العلاج المناسب لهذه الحالة)

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-03-29
2015-03-30
هذا ما يسمى بالرهاب الاجتماعي يجب عليك ان تحدد مستوى خوفك حتى نستثني ما يسمى بالهلع هناك 7 جلسات طبيه موضحه سوف احاول نشرها على الموقع الطبي سوف تستفيد منها بشكل جيد التزم بها و حاول ايجاد شخص قريب منك يتابع معك هذه الجلسات هناك علاج مؤكد له و هو احد ادويه مضادات الاكتئاب لكن لن يجدي نفعا ان لم تلتزم بتعاليم الجلسات يسمى الباروكستين \ السيروكسات له اثار جانبيه قد تكون خطره لدى المراهقين و تعاليم مرفقه مع الدواء لذلك يجب الحذر و ان تستشير طبيبك او احد اقربائك بذلك ومن ضمن الجلسات تعلم التفكير بايجابيه و تجزئه السلبيه و ايجاد صفات بك ايجابيه و تعديل الافكار و الاسترخاء و الالقاء و غيرها ..
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
عصبية

مكافحة التوتر

أدوية ذات صلة
26 توصية 6373 مشاهدة

28 توصية 600 مشاهدة

26 توصية 285 مشاهدة

26 توصية 1244 مشاهدة

26 توصية 2342 مشاهدة