انااشكومن الخمول والكسل والحزن والهم والخوف وظعف الشخصية وطنين في الاذن والكئابة ذهبت الى العلاج في سوريا فشخص بان عندي اكتئاب مزمن من الطفولة فقررلي الفلوزك وكان جيدولاكن بعدفترة لم يعدينفع ثم استخد مت التفرانيل والتربتيزول فكان مفعولة جيدوامتلاء جسمي بعدماكان نحيل وبعدذالك بداء يتناقص مفعول العلاج ذهبت الى القاهرة ولا كن بدون جدوى بعدذالك حصل عندي سعال يتبعة اغماء سافرت الى سوريا فوصفلي الدكتورالديزبام وتعافيت بسرعة وتركت استخدام الديزبام سافرت الى القاهرة مرة اخرى وتعالجت عندالدكتور الرخاوي فأعطوني حقن لااعرف ماهيا وكان يغشى علي عندما يعطوني الحقنة وكان الحقن اما في المستشفى اوفي العيادة ولايعطني الجرعة الا الدكتوراواخصائين ثم وصفلي علاج النيروتوب والاكينتون والبروثادين والفلوفيكسال وأن اترك التفرانيل والتربتيزول فحصل عندي مثل الانتكاسة وبعدمرورشهرين ولم اجد فائدة من العلاج تركتة وعدت الى التفرانيل والتربتيزول ورفعت الجرعة الى 150جم ثلاث مرات في اليوم من العلاجين وبدئت استعيد عافيتي قليلا ماهيا نصيحتك يادكتور وهل استمرعلى العلاج بهاذة الجرعة ولك فائق الاحترام وجزاك اللة خير فائز

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-05-03
2011-05-05
لا بد من الاستمرار في العلاج ولكن ينبغي أن يكون تحت اشراف طبي متواصل من قبل أخصائي نفسية لتعديل الجرعة بين فترة وأخرى وفق ما تقتضيه الحاجة ووفق الاستجابة على العلاج ووفق الحالة الوظيفية لأعضاء الجسم، كذلك لكي يتمكن من اسناد العلاج الدوائي بعلاج معرفي سلوكي يُساهم في الشفاء التام من هذه الحالة.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
خوف

قلق

أدوية ذات صلة
37 توصية 1110 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

32 توصية 374 مشاهدة

26 توصية 0 مشاهدة

41 توصية 299 مشاهدة