انا متزوجة ويحدث لي اسقاط حمل متكرر بدون معرفة الاسباب ولكن لدي خوووف

السلام عليكم انا متزوجة ويحدث لي اسقاط حمل متكرر بدون معرفة الاسباب ولكن لدي خوووف من المجهول مثلا اذا طرق الباب او رن جرس الهاتف اصبح مرعوبة وتتهيأ لي اشياء مخيفة كأن يكون قد حدث لاحد من اهلي او زوجي مكروه ما علاج حالتي وماهي اسبابها؟؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2012-11-17
2012-12-06
بما انك تعاني من الخوف من المجهول, وتنتابك كما تصفين حالات من الرعب اي فزع كما يبدوا, وتعانين من التوقع السلبي بما اشرت له من حدوث مكروه لاقاربك كما يتهيء في افكارك. وتعانين ايضا من اسقاط حمل متكرر . فهذه حاله من القلق النفسي الشديد والمزمن . فهناك ارتباط بين القلق الشديد وتكرار اسقاط الحمل والسبب يعود الى فيض الناقل العصبي "الادرينالين" وهو المسؤل عن حال" الاستنفار" فحينما يرتفع مستواه يؤدي الى انقباض االعضلات ومنها عضلات الرحم في الاشهر الاولى للحمل والاجهاض. انصحك بمراجة طبيب نفسي لوضع العلاج المناسب لحالتك بعد التوسع في سيرة حالتك والفحص النفسي واستثناء اسباب عضويه واخرى ىتسبب القلق.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2012-12-06
هذا يتطلب تحديد إن كان ناجم عن الأوضاع والظوف المحيطة التي تعيشونها, أو هو حالة خاصة بك حتى لو كانت الظروف طبيعة وهذه الحالة الأخير تتطلب معاودة أخصائي نفسية للتشخيص والعلاج
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
حالة قلق

أدوية ذات صلة
39 توصية 1431 مشاهدة

28 توصية 349 مشاهدة

39 توصية 5441 مشاهدة

25 توصية 0 مشاهدة

26 توصية 5519 مشاهدة