يستخدم حبوب سيتالوبرام من سنين واذا تركها يتعب نفسيا ولا يستطيع النوم

اخي يستخدم حبوب سيتالوبرام من 10 سنين واذا تركها يتعب نفسيا ولا يستطيع النوم فهل هناك ضرر عليه من استخدامها على المدى البعيد

2015-08-06
1 إجابة
لا ضرر منها اطلاقا، ولكن ينصح بأن يتابع طبيبه المعالج على الأقل مرة كل ثلاثة شهور للمتابعة فقط. 1
د. ديفيد جورج مشرقي
الامراض المعدية - 2015-08-06
لا ضرر منها اطلاقا، ولكن ينصح بأن يتابع طبيبه المعالج على الأقل مرة كل ثلاثة شهور للمتابعة فقط.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,545 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم