مرحبا انا عم بلعب تنس عشان بظولة بس كل يوم بعد تدريب برجع كل عظامي بوجعني و تاني يوم ما بقدر احركهم ولا اتمرن منيح هل هناك اشي يخفيف الم

عدد الإجابات: 1
من اجل عدم الشعور بالم بعد التمرين ينصح بالاحماء بشكل جيد وخاصة اطالة العضلات ثم البدىء بالتمرين , يمكنك اخذ باراسيتامول من حبة الى ثلاث حبات باليوم , مع تمنياتي بالنجاح في البطولة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4