مرحبا انا فتاة في 30 من عمري اعاني من تنمل اليد والرجل اليسرى وعندما انام على الجهة اليسرى احس بالم خفيف في جهة القلب ليس داءما في بعض المرات فقط ملحوضة استعمل دواء ستركتم 500mg

عدد الإجابات: 1
نادرا ما يحدث هذا التنميل في مثل عمرك , احيانا يكون مصدره التعب والارهاق والسهر وتناول المنبهات بكثرة , عليك محاولة ممارسة وعيش حياة طبيعية , النوم مبكرا وتناول الاغذية الصحية وعدم التوتر , يمكنك مراجعة اخصائي اعصاب من اجل الفحص السريري وعمل صورة اشعة للعنق والظهر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4