ما سبب تقصف الشعر واطرافه ناشفة ؟

عدد الإجابات: 1
الاسباب ١-شد الشعر اللاشعوري، وهذه عادة سيئة توجد عند الكثير من الناس عند حدوث اضطراب نفسيمثلا. ٢- حك فروة الرأس نتيجة وجود التهابات جلدية أو فطرية ٣-استخدام المواد الكيميائية في صباغة الشعر يصيب لحاء الشعر بالضعف ولذلك يسهل تقصفه. ٤استعمال الباروكة برباط ضاغط حول الرأس يسبب اختناق الأوعية الدموية التب تغذي فروة لرأس، كذلك استعمال ابوكلات والرباطات الضيقة؛راجعي القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
بعد ممارسه الرياضه اشعر بتعب وغثيان و رجف في الاطراف واحس بدوخه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-30 17:50:37
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
وارد تكون مارست الرياضة وانت مرهق أو لم تتناول وجبة طعام من فترة كبيرة قبل الرياضة.ولكن إذا لم يكن هكذا انصحك بعمل تحليل الغدة الدرقية TSH
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا عندى 16 سنة وشعرى من الأمام فى الجزء القريب من مكان سجودى فى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-02-08 21:42:44
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
لا زيادة بالاعشاب وفي الغالب ان الشعر اصبح خفيفا من الامام ليس بسبب السجود عليك مراجعة اخصائي جلدية او اخصائي غدد صماء وسكري
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو الحل إذا كان أثناء القيام بالتمارين الرياضية لا تتحمل أي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-09-28 19:44:55
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
ليس من الطبيعي ان يجهد الانسان من التمرين بعد خمس دقائق الا اذا كانت لياقته ضعيفة جدا او بسبب مشاكل في القلب او الغدة الدرقية او نقص فيتامينات ب 12 انصحك مراجعة اخصائي باطنية وقلب من اجل الفحص السريري وعمل تحاليل مخبرية وعمل فحص جهد , اذا كانت الامور سليمة يجب العودة للتمرين والاحماء والرياضة بالتدرج
هل تريد التحدث الى طبيب:
لو سمحت انا اسوي رياضه من فتره شهرين بدون شيل اثقال لاحضت بروز...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-26 20:23:24
د.حسن المحتسب د.حسن المحتسب طب عام
طب عام الاردن
يتطلب فحص الثدي واذا لم يكن السبب ازالة الشعر , ضرورة مراجعة الطبيب للكشف ومتابعة الاجراءات, سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فى اخر ايام دورتى الشهرية و انا اشعر بشئ اسفل مؤخرتى و كأنه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-09-11 19:31:11
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
ينصح باستخدام فوط لا تسبب تحسس في الجلد ويمكن استشارة اخصائية جلدية لترشدك للنوع الاقل تحسسا والاهتمام بالنظافة وطريقة التنظيف السليمة لدى الفتيات
هل تريد التحدث الى طبيب:
لماذا عندما انتهيمن الجري و لعب كرة القدم لمدة طويله تبدأ اطرافي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-12-24 19:49:21
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
يحدث ذلك بسبب تراكم حمض اللاكتيك في العضلات مما يسبب تقلصها او تشنجها , بعد الراحة وزوال هذا التراكم يزول تاثير هذا الحامض , من اجل عدم حدوث ذلك يجب ممارسة الرياضة باستمرار وزيادة اللياقة وضرورة الاحماء قبل بدىء الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4