سلام عليكم...يا دكتور انا العب كرة قدم وعندما العب اتعب سريع...ماهو السبب وما عليه تجنبه لصحتي ولاكون نشيط...ولكم جزيل الشكر...

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
عند ممارسه الرياضه أو بذل مجهود عضلى يتم تراكم المخلفات الناتجه عن الايض الناتج من انقباضات العضله فتشعر العضله بالاجهاد ولا تستطيع استكمال التمارين ولكن لا تقلق فسوف تشعر بالألم ليومين أو ثلاثه على الأكثر وسيقل تدريجياً حتى يختفى تماماً ، عليك فقط بالاكثار من تناول البروتينات لتعويض التالف من العضلات لإعادة بنائها وتناول المسكنات والاستحمام بماء ساخن. كما أنه لو أنك مازلت حديث العهد بممارسه الرياضه فهذا شئ طبيعى سوف يحدث لك حتى تتعود على ممارسه هذه الرياضه ويتكيف جسدك على هذا المجهود. يرجى فقط استبعاد الانيميا والاطمئنان العام على صحتك عن طريق عمل تحاليل صورة دم كامله ونسبه السكر فى الدم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4