احس جسمي كله تعبان والم في القدام وفي الكعب القدام الم كانه شي يبس مره

العمر: 46 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب: فحص السكري, فيتامين د, فيتامين بي 12, ESR, ومراجعة الطبيب للفحص السريري! ايضا الكعب العالي قد يسبب بعض الام القدم!!
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
والدي يعاني من اورام في ساقيه الاثنتين وهو يعاني من السكروالضغط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-05 17:48:55
د.محمد سعيد د.محمد سعيد طب عام
طب عام السعودية
التورم قد يكون بسبب ارتفاع الضغط او اختلال في وظائف الكلى وقد يكون السبب الثاني والاهم بالأخص اذا كان هناك حراره وألم في الارجل قد يكون التهاب بالخلايا وذلك لانه مريض السكر وبالأخص وجود تغيير بالجلد
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اعاني منذ ٣اشهر من الم في راسي بحس كانو في شي عم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-03-19 01:27:50
د.نها البري د.نها البري طب عام
طب عام السعودية
يفضل عمل صورة دم كاملة للتاكيد من ان كانت هناك نسبة انيميا ومتابعة الضغط ايضا وان كنتي تتناولين الكافيين كالقهوة كثيرا فلتقللي من ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس كل مرة الم في جهة من جسمي وتوا عندي الم في قفص صدري عملت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-12 16:37:30
د.أحمد الرومي د.أحمد الرومي طب عام
طب عام الاردن
اختي الكريمه قد تكون هذه الاعراض نتيجه للحمل . والمشاكل التي تعانين منها ارجو شرح تفاصيل اكثر عن حالتك الصحيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارتفاع درجة الحرارة خلف الرأس بسيط عن الطبيعي عند نهاية العمود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-21 22:06:22
د.علي عبدالرحيم الابراهيم د.علي عبدالرحيم الابراهيم طب الاسرة
مادام بتروح الجم توقع أن يحصل لك بعض هذه اﻻ عرض برفو عليك بتمارس الرياضة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني منذ ٣اشهر بالم في راسي مستمر بحس كانو حينفجر ولما انام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-20 22:06:14
د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب د.حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب طب عام
الابتعاد عن الارق والاجهاد والتوتر,بحاجة لفحوصات CBC vit b12 vitD l التيقن من التغذية السليمة وشرب الماء الكافي,الراحة السليمة النوم الكافي ليلا , نظام النوم السليم, والانتباه من خطر طول الوقت في الاستماع للهاتف والابتعاد عن الضوضاء ,والنظر للشاشات , سلامات
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا سمعت ان لبس الكعب العالي يقصر القامه فهل هدا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-16 14:53:04
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
لبس الكعب العالي له أضرار شديدة أكثرها تشوهات في عظام القدم آلام مفصلية ووووو لذلك ينصح بالإبتعاد عنه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
آلام الاغفاء

Altibbi Login Key 1 2 4