اخذت قهوة في الصباح فشعرت بغثيان ودوار ورعشة لمدة اربعة ايام بدون قيء او ألم ونفع معي الدومبيريدون هل هذا يعني أنه يوجد التهاب بالمعدة ؟ غثيان بعد اي مهيج مثل السجائر والقهوة

العمر: 26 سنة |
عدد الإجابات: 1
غالبا هذا يدل على وجود التهاب قي المعدة والافضل اجراء تنظير للمعدة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا مصابه بحمى وصداع فوق العيون وغثيان علما بأني معتادة شرب...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-10-29 12:01:38
د.أيمن الأمين د.أيمن الأمين طب الاسرة
طب الاسرة مصر
الكافيين مادة شبه قلوية من مجموعة الزانتينات ويصنف ضمن العقاقير نفسانية التأثير من مجموعة المنشطات. يعمل كمنبه للجهاز العصبي المركزي عند البشر، و يمنع النعاس و يجدد النشاط مؤقتاً. ويعتبر الشاي والقهوة والكولا أهم مصادر الكافيين. وتوصل علماء سنغافورة ان الكافيين يحمي خلايا المخ من تراکم البروتين المدمر على مدار السنين مما يحافظ على احتفاظ المخ بقدراته لكنهم ذكروا ان مادة الکافايين في الشاي مختلفة عن تلك في القهوة، حيث انها تحتوي على مادة ثيانين البروتين الطبيعية والتي تواجه الاثار الجانبية الطبيعية لمادة الکافايين مثل ارتفاع ضغط الدم والصداع والإجهاد فنجان قهوة واحد يوميا مفيد والأكثر يضر
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-29 03:19:05
د.علاء فاروق د.علاء فاروق طب عام
طب عام مصر
غالبا هناك سبب اخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-28 21:32:26
د.حنان عبد الباسط محمود متولی د.حنان عبد الباسط محمود متولی طب الاسرة
لا اعتقد فهذا يرجع الی مشكلة ممكن ان يكون التهاب فی أحد أجزاء الجهاز التنفسي العلوی لأن عدم شرب القهوه ممكن يؤدي الی صداع فقط ولكن حمی وغثيان لا فيجب زيارة الطبيب للفحص والتشخيص
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من وجع في أعلى المعدة مع غثيان عمري 20 سنة وهذا الوجع صرله...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-03-28 05:39:44
د.نها البري د.نها البري طب عام
طب عام السعودية
احتمال التهاب في المعده وله اسباب كثيرة ، يجب عليك الابتعاد اوالتقليل من : المنبهات مثل الكافيين في الشاي والقهوة استخدام المواد الحريفة في الاكل مثل الفلفل السود والشطة الاكل المقلي كثرة الوجبات الدسمة تناول المسكنات ومضادات الالتهاب باستمرار الابتعاد عن الاسترس اوالضغط العصبي العوامل التي يمكن من شأنها تقليل الالم : تناول وجبات خفيفة علي مدار اليوم تناول الزبادي الفواكه والخضروات والعصائر الطازجة اذا استمر الامر يمكنك اخذ ادوية مضاد للحموضة اومثبطات مضخة البروتين (ايزوميبرازول) عمل تحليل براز للتاكد من عدم وجود اي عدوي و اشعة سونار علي البطن للاطمئنان علي المرارة
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ فترة اربعة ايام ذهبت الى الشاطىء و بعد العودة الى المنزل شعرت...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-09-04 15:08:22
د.محمد مصطفى حامد حسن د.محمد مصطفى حامد حسن طب عام
طب عام السعودية
مهم عمل صوره دم كامله وتحليل فيدال وتحليل بول ومراقبه تغير رائحه البول لان تغير اللون من الممكن ان يكون بسبب قله السوائل نتيجه الترجيع المستمر وقله شرب المياه ولكن تغير الرائحه دليل على وجود ميكروب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-09-04 14:56:28
د.وائل محمد د.وائل محمد طب عام
طب عام مصر
مطلوب عمل تحليل بول كامل
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-09-03 18:00:15
د.مخلد عوض القفعان د.مخلد عوض القفعان طب عام
طب عام الاردن
هل يوجد اعراض اخرى مثل صعوبة او حرقة في البول بالاضافة الى تغير لون البول ..قد تحتاجين لعمل فحص للبول وفحص للدم ..يمكن ان يكون التهاب المسالك البولية الحاد ...عند التاكد من التشخيص يتم وصف العلاج المناسب. .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بدوخه والم وحراره في بطني في الجهه اليسرى من البطن لا استطيع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-03-10 10:39:48
د.مشهور واكد د.مشهور واكد طب الاسرة
طب الاسرة السعودية
تحية طيبة اختي الكريمة قد تكون الدوخة بسبب قلة الاكل او بسبب الانيميا او بسبب التهاب في الاذن الوسطى انا الم المعدة والشعور بالغثبان فقد يكون سببه وجود ارتجاع معوي قد يكون نتيجة فتق في رأس المعدة حاليا انصحك بأخذ omeprazol 20 mg حبة واحدة قبل الغداء وانصحك بمراجعة طبيب باطنية لعمل تحاليل عامة وان تم استبعاد الانيميا والارتجاع المعوي فمن الافضل زيارة طبيب انف واذن وحنجرة بالتوفيق ان شاء الله د مشهور واكد
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي عمره 29 سنة يعاني من الم في الراس ودوار وارهاق شديد و غثيان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-11 11:50:47
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم من الممكن ان تكون هذه الاعراض بسبب الاصابة بالانفلونزا بالامكان استخدام المسكنات كالبارسيتامول او البروفين , ويفضل مراجعة الطبيب للفحص والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
اخدت حبوب ريلاكسون لمدة شهر 3 حبات باليوم ثم بدات اخد 6 حبات باليوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-09 18:44:39
د.بهاء محمد جودي الحداد د.بهاء محمد جودي الحداد طب عام
باراسيتامول في ريلاكسون حتى يسبب التسمم يحتاج جرعات أكبر من هذه بكثير لذا إطمئني إن شاء الله لم يحدث تسمم ، إضافة لأن تأثير الباراسيتامول السام الموجود في كبسولات ريلاكسون يستهدف الكبد الذي يعطي آلام في الربع العلوي الأيمن من البطن وليس في الخاصرة .. لكن إذا كان استعمال ريلاكسون كابسول ليس السبب عليك تفسير أسباب آلام الخاصرة اليمنى التي قد تكون تشنجات عضلية و التي سرعان ما ستهدأ خلال ساعات لأيام مع ريلاكسون أو دونه، أو ربما إلتهاب المسالك البولية العلوية خاصة إذا ترافقت مع حرارة ، أو ربما أعراض وجود حصوة أدت لإلتهاب أو أسباب أخرى ، و في جميع الحالات الأمر لا يدعو للقلق ، و أنصحك بالتوجه لطبيب جراحة مسالك لكي يعمل لكي الفحوص اللازمة للإطمئنان .. أتمنى لك السلامة إن شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4