اريد جواب من الدكتور ..لديه اعراض لون بشرتي اصفر وعدم الشهيه رجاءأ

العمر: 22 سنة |
عدد الإجابات: 2
انصحك بمراجعة طبيب الجراحة لانها اعراض الصفار jaundice.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
راجعي دكتور الباطنيه لعمل فحص إنزيمات الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سلام عليكم لون بشرتي اصفر دائما فما السبب والعلاج؟؟ جزاكم الله...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-25 13:38:57
د.براءة غازي عبيدات د.براءة غازي عبيدات طب عام
طب عام الاردن
هنالك عدة اسباب مثل فقر الدم ،امراض الكبد و القنوات الصفراوية ،و اخيرا بعض المتلازمات الغير ضارة .لذا انصح بالتوجه لاخصائي باطني و عمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لون وجهي اصفر وشاحب غالبا مع العلم انني اعاني من فقر الدم بشكل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-03-10 10:46:38
د.عامر وليد د.عامر وليد طب عام
طب عام السعودية
شحوب الوجه له ارتباط بنقص الخضاب و الصفرة لها علاقة بمادة البيليروبين الناتجة عن تكسر الكريات الحمراء أنصح بزيارة طبيب لعمل بعض الفحوصات و معرفة أسباب هذا النقص , نسبة التكسر و أسبابه
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-02-27 13:38:08
د.محمد منصور د.محمد منصور طب عام
طب عام السعودية
الارهاق والتعب وفقر الدم وغيرها كلها عوامل تسبب شحوب في الوجه تناولي الاطعمه الغنيه بالحديد كالورقيات الخضراء والطماطم واللحوم وتابعي فحص قوة الدم لدى الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
صراحه عمل محلول وابره لازكس على مدي يومين ومازال لون البول اصفر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-21 18:47:39
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم يجب سحب عينات من الدم لاجراء فحص وظائف الكلى , ومن المحتمل ان هنالك نقص في كمية السوائل التي تعطى للمريض اثناء الغيبوبة , ويفضل استشارة الطبيب المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان لون البول داكن زهبت إلي المستشفي واجريت فحوصات و كانت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-27 18:02:14
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
سلامات هذه اعراض التهاب الكبد تناول السوائل وتابع مع طبيبك لاعاده تحاليل الكبد وعمل فحص الكبد ب والكبد س
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا دائما متعبة ومرهقة ولوني اصفر وشاحب عندي اعراض فقر الدم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-09-20 23:53:37
د.مراد سهاونه د.مراد سهاونه طب عام
طب عام الاردن
يجب مراجعة طبيبك للبحث في سبب فقر الدم وسحب عينة لتحديد نسبة قوة الدم. فاذا كانت نسبة الهيموغلوبين (قوة الدم) منخفضة جدا، فيجب ان يصرف لك مقويات (كالحديد) لمعالجة اعراضك. اتمنى لك الشفاء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من مشكلة تحدث كل اسبوع او اسبوعين عند التبول يكون هناك الم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2018-06-29 06:57:18
د.ابراهيم حسين د.ابراهيم حسين طب عام
طب عام السعودية
هذا الالم ياتي غالبا عقب الاحتلام والدليل وجود الكرات والسائل الابيض اللتي تمثل المحتوى المنوي و خاصة اذا كان هناك التهاب بالجهاز التناسلي كالبروستاتا .. وايضا قد يكون غير مرضي بسبب احتقان البروستاتا بالنسبة للون المني فانه طبيعي يميل من الابيض الى الاصفر الباهت.. الافضل ان تقوم بعمل تحليل للبول والسائل المنوي .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
الجوع

تثاؤب

Altibbi Login Key 1 2 4