اشعر بحرارة في اقدامي فما سبب دلك

العمر: 48 سنة |
عدد الإجابات: 2
غالبا السبب الرئيسى هو التهاب فى الاعصاب والذى يكون نتيجة امراض مختلفة مثل السكر و عرق النسا لذا فانتى تحتاجين لمراجعة طبيب للتاكد من مستوى السكر ولعمل بعض الفحوصات الاخرى.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ليست هناك اسباب محددة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امرأة أبلغ من العمر 39 أشعر من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-11 20:23:08
د.زينب ابو زيد د.زينب ابو زيد طب عام
طب عام الامارات
انصحك بعمل التحاليل التالية وارسال النتيجة لوصف العلاج Blood calcium,magnesium,vitb12&vitD Uric acid
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري36 اشعر بحرارة في باطن اقدامي في البداية والان اصبحت في كل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-07-10 23:53:18
د.احمد اسعد انور د.احمد اسعد انور طب عام
طب عام العراق
عليك بمراجعه طبيب اختصاص باطنيه و يستحسن اختصاص دقيق غدد صماء
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو سبب الشعور بحرارة في الاقدام والم بشكل دائم تقريباً
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-21 16:56:05
د.علاء فاروق د.علاء فاروق طب عام
طب عام مصر
الأسباب عديده منها التهاب المفاصل. الروماتيزم. أملاح الدم. وأخرى تابع الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بهزل شديد ويكون بشكل اكبر في اقدامي واشعر بانه وصل لداخل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-14 14:25:31
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
أسباب عديدة ومتنوعة : التهابات رثوية مزمنة،نقص فايتامينات وأملاح معدنية ، خلل في عضو داخلي كالكبد مثلا ،أمراض الغدة الدرقية ووووو بحاجة استقصاءات وكشف طبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من برودة الأقدام حتى مع إرتداء الجوارب و عندما أضع اقدامي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-09 16:00:40
د.يوسف حرز الله د.يوسف حرز الله طب عام
طب عام الاردن
هذه اغراض متلازمه رينولد وعليك تناول ترينتال حبوب 400 حبه مرتين وعدم وضع القدمين في الماء الساخن ممارسه الرياضه يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بستمرار بحرارة اسفل القدمين
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-08-05 09:47:24
د.فايز ادعيس د.فايز ادعيس طب عام
طب عام الاردن
هناك عده أسباب لذلك منها الوزن الزائد وأمراض الدم يفضل مراجعه الطبيب المختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-29 11:54:48
د.كابي حرب د.كابي حرب طب عام
طب عام لبنان
أسباب الحرارة في اسفل القدمين التهابات فطرية ارتفاع في معدل الاسيد يوريك uric acid ارتفاع الكوليستيرول والتريغريسيريد high cholesterl and triglycerides ارتفاع معدل السكري انصح بتخطيط شرايين الارجلecho dppler arteriel and veineux الامتناع عن التدخين بعض الاحيان الحذاء من الكاتشوك يزيد من حرارة القدمين توجد اسباب نادرة اخرى يجدها الطبيب لذلك انصحك بزيارته
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4