اشعر بدوخه تاتي فجأة حدثت من يومين مالسبب؟

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
بحاجة إلى استشارة اذنية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
فجأة شعرت بدوخه رغم اني مرتاحه على السرير ، الدوخه تأتي وتذهب من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-03 17:45:21
د.مخلد عوض القفعان د.مخلد عوض القفعان طب عام
طب عام الاردن
هل الدوخه تاتي عند الوقوف بعد ان تكوني مرتاحه على السرير اي في وضعية الجلوس ..إذا كانت هكذا فقد يكون سببها نزول في الضغط عند تغيير الوضعية من الجلوس الى القيام ..تحتاجين الى متابعة للضغط وعمل فحوصات للدم ايضا ..وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بدوخه مصاحبه لغثيان كلما اركب المواصلات مع العلم لا اعانى من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-21 09:34:19
د.باسم محمد د.باسم محمد طب عام
طب عام مصر
شئ يحدث للكثير من الناس motion sickness syndrome وينصح بالتركيز مع الطريق اثناء ركوب السياره اي رؤيه الطريق والاشجار والحركه فانه يساعد علي تقليل هذا الغثيان
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندما اكون جالس لا اشعر باى شئ ولكن عندما اقف اشعر بدوخه وارى ظلام...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-08-09 18:04:41
د.فايز ادعيس د.فايز ادعيس طب عام
طب عام الاردن
علي اﻻغلب هو التهاب في اﻻذن يعمل علي عدم التوازن راجع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-08-09 11:54:59
د.هبة الحاج حسين د.هبة الحاج حسين طب عام
طب عام الاردن
هذا نتيجة هبوط ضغط الدم . تجنب تغيير الوضعية فجاة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي تعاني من صداع مستمر ومعاها سكر وتشعر بحراره ف جسمها وتشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-20 19:53:00
د.خلدون ابو دقه د.خلدون ابو دقه جراحة صدر
جراحة صدر الامارات
هذه من اﻷعراض المتقدمة للداء السكري والتي تدل على حدوث اذية عينية وعصبية حتى لو كان السكر مضبوط حاليا، وانصحك بمراجعة طبيب لتقييم وظيفة الكلية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بدوخه طوال اليوم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-06-14 02:25:43
د.محمد منير دسوقي د.محمد منير دسوقي طب عام
طب عام السعودية
تاكد من معدل السكر بالدم تناول سحورك حيدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
عند أخذ حقنه من دواء فينيرجان اشعر بدوخه شديده جدا هل هذا طبيعي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-08 08:13:22
د.مهند قاسم محمد د.مهند قاسم محمد طب عام
طب عام الامارات
من الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لدواء الفينريجان promethazine هي الدوخة والشعور بها يزداد إذا أعطيت الحقنة عن طريق الوريد..ينبغي الحذر من حقنة الفينرجان ويفضل تجنب إعطائها وريديا ..والإكتفاء بإعطائها في بواسطة حقنة عضلية عميقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4