اشعر بلتعب بعد التدخين مباشرة

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصحك بترك التدخين إذا كان يسبب لك هذا التعب فهذا هو الحل الامثل، ولكن الأفضل أن يكون الترك تدريجيا وبإمكانك استخدام بعض الأدوية مثل النيكوتين على شكل لصقات و تدريجيا مع الوقت ستتركه وهذه فرصة عظيمة لك لترك التدخين إلا وهي شهر رمضان المبارك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هذا الشعور ناتج من اثار التدخين في انقاص معدل الاوكسجين في الدم ممايؤدي للخمول والتعب عند اقل مجهود، انصحك بالاقلاع عن التدخين من اجل سلامتك فالتدخين يسبب امراض القلب والسرطانات، احمد الله انك مازلت بعافيتك وامامك الوقت لاتخاذ القرار الحاسم والانتصار لصحة جسدك. هناك مراكز متخصصة للاقلاع عن التدخين يمكن ان تساعدك اذا لم تنجح لوحدك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4