اصابتني نوبة دوار وتم الاستنتاج انها من الاذن الداخليه وعملت تحاليل نسبة كوليسترول وكانت النسبه 303 فهل من اضرار لارتفاع الكوليسترول عامة والذن خاصه وما هو الدواء المناسب

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم.. هل ذهبت الى طبيب انف واذن وكشف عليك وطلب منك عمل التحليل ام من الذي استنتج ان نوبة الدوار كان سببها الاذن ؟؟ عامتا نسبة الكوليستيرول لديك مرتفعة ولكن بدرجة بسيطة يمكن تعديلها بتقليل الدهون في الطعام،الاكثار من تناول الخضروات والفواكه وتجنب التدخين واعادة التحليل لمعرفة مدى التحسن وبالطبع زيادة الكوليسترول له اضرار على صحة القلب واذا مازالت تشعر بنوبة الدوار فيجب الذهاب لطبيب انف واذن للكشف و اعطاءك الدواء المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4