اصابني من ثلاث ايام صداع شديد ومفاجئ تناولت دواء ريليف حبتان وبروفين 400حبتان والى اليوم هناك الم بسيط مع تنميل بالراس علما اني اخدت دواء كوموريت قبل خمسة عشر يوما

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2019-03-21
2019-03-23

لا بد من معرفة السبب وعلاجه، من الاثار الجانبية للكموريت : الألم والمغص، كما يسبب النزيف مع بعض التخثرات والأنسجة. من الممكن الشعور بالغثيان، التقيء، الإسهال، وجع الرأس، الدوخة، هبات الحرارة والحرارة المرتفعة. ومن اسباب الصداع ,الاصابة بالاتهايات والنفلونزا أ والنشاط اللامفرط قد يسبب الحرارة والقشعريرة ,اضطراب الغدة الدرقية او الهرمزنات ,يؤدي ,لهذا الشعور قد تكون هذهِ الزيادة هيَ السبب الرئيسيّ وراء سخونة الجسد والبرودة , او الاصابة بالالتهابات واحد انواع الحمى المختلفة , او عدم ملائمة الملابس , وفي هذهِ الحالة يجب عمل فحوصات الدم ولأمراض ذاتية المناعة أو إصابتها بالأورام أو الالتهابات الجرثومية أو غيرها من الأمراض،سلامات

هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
يتاتئ

يستشير