السلام عليكم اعاني من التهاب في الاذن الخارجية حيث ان قبل وقت ضهرت في كلتى الاذنين تقرح ثم استعملت مضاد حيوي والان لا ينمو التقرح ولكن بقيت في اذني بعض الاحمرار و لم تزل

العمر: 20 سنة |
عدد الإجابات: 1
يفضل زيارة طبيب أذن لفحص الأذن بالمنظار - ممكن إستخدام كريم موضعي كالكيناكومب في جال وجود أكزيما أو إلتهاب فطري وغيره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من ثقل بالراس وسماع اصوات في الاذن اليسرى علما باني راجعت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-09-07 11:07:14
د.احمد سعد سعيد د.احمد سعد سعيد طب عام
طب عام العراق
اذا كان لديك احتقان والتهاب في الجيوبة الانفية قد تؤدي لنفس الاعراض قم بتجريب البخار وغسول الانف بالماء والملح
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي انتفاخ في منطقة الفك اسفل الاذن مع انه مؤلم احيانا و وجهي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-01 01:03:13
د.أحمد الرومي د.أحمد الرومي طب عام
طب عام الاردن
انتي بحاجه الى زيارة الطبيب لايمكن التشخيص بدون رؤية الانتفاخ قد تكون غده لمفاوية
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بدوار مفاجئ احيانا و كأن كل شئ يدور من حول ، لكن لا تستمر سوى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-10-14 02:46:47
د.عهود الرويلي د.عهود الرويلي طب عام
طب عام السعودية
غالباً سبب ذلك هو التهاب في الاذن مما ادى الى تأثر وظيفه الاذن يجب مراجعه الطبيب لعمل الفحوصات واخذ الدواء المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
دوار وعدم توازن في ماخرة الراس....ليس لي طنين في الاذن....تعرضي لشمس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-18 19:17:13
د.صهيب محمد عيد د.صهيب محمد عيد طب عام
طب عام الاردن
لا يمكن تشخيص الحالة عبر هذه المعلومات فقط ،،، لكن لا علاقة لاالتهاب بهذه الاعراض
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من يومين من صداع في الجهه اليسري من الراس خلف...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-09-21 23:43:42
د.طايل حسن المصري د.طايل حسن المصري طب عام
طب عام الاردن
قد يكون ارهاق وتوتر فقط راجع طبيب عام مبدئيا
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-09-21 10:04:43
د.ابراهيم حامد علي الضمور د.ابراهيم حامد علي الضمور طب عام
وعليكم السلام حاول التاكد من عدم وجود التهاب في الاذن اليسرى ويجب التاكد من ضغط الدم والشد العظلي في الرقبة الناتج عن الارهاق والتعب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من نزيف في الانف يصحبه الم في الاذن واحمرار العينين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 11:29:38
د.رامي ريمان د.رامي ريمان طب عام
طب عام الامارات
عادتا ان نزيف الانف هو نتيجة تمزق بسيط في الاوعية الدموية الصغيرة في الانف وعلاجه الكي عند اخصائي انف اذن حنجرة. اما احمرار الاعين والاذن مع النزيف قد يكون بسبب ارتفاع في ضغط الدم. ان نزيف الدماغ يؤدي الى خروج مادة زهرية اللون مع عوارض اكثر خطورة. الرجاء مراقبة ضغط الدم وزيارة طبيب انف اذن حنخرة مع فحص عدد كرويات الدم الحمراء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4