ابلغ من العمر 15 سنة ,اعاني من الصداع النصفي( جهة اليسار )وصف لي الطبيب بدواء Topamax لمدة شهرين لكني اعاني من تغير في حاسه التذوق وكثرة القلق ، هل يجب ان استمر في اخذ الدواء؟

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 2
يفضل العوده للطبيب اللذي صرف لك الدواء وأخباره بذلك فهو الادرى بحالتك الصحيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
انصحك بمراجعة طبيبك لتغيير الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4