اعاني من ثبات الوزن وعدم نزوله اتناول حبوب منع الحمل واعاني من ارتفاع حرارة اليد والرجل اثناء النوم

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الأعراض على علاقة بحبوب منع الحمل اذا كانت من الأنواع التي تحتوي على الاوستراديول بنسبة عالية. ننصحكم باستشارة طبيب العائلة وتغيير طريقة منع الحمل وأدام الله عليكم تمام العافية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4