اعاني من سخونة في الاطرافما سبب ذلك علما اني توقفت عن التدخين اشهر ولا

أعاني من سخونة في الأطراف...ما سبب ذلك علما أني توقفت عن التدخين منذ 6 أشهر ولا أعاني من اي مرض...هل لذلك علاقة بالتوقف عن التدخين....؟

2015-04-08
1 إجابة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم سيدي وهي علامات لبدء التخلص من عوالق التدخين وسوف تنتهي هاته الأعراض بعد مدة بسيطة أي أشهر معدودة واذا استمرت ننصحكم بزيارة طبيب العائلة لإجراء الكشف الطبي اللازم. وأدام الله عليكم تمام العافية 2
الدكتور محمد هيثم بالحاج صالح
الدكتور محمد هيثم بالحاج صالح
طب عام - 2015-04-10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم سيدي وهي علامات لبدء التخلص من عوالق التدخين وسوف تنتهي هاته ال اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics