السلام عليكم ..........اعاني من كثرة التثاؤب طوال النهار وبكثرة لدرجة ان فمي اصبح يؤلمني فما المرض وما علاجه وشكرا

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
التثاؤب أحيانا يكون بسبب التعب والملل أو ببساطة عندما ترى شخص يتثاؤب فتقوم بنفس الشيء ،يرجح العلماء بأنه تالي للتواصل الإجتماعي ( معدي إجتماعيا )
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم. انا شاب عمري 18 سنه اعاني من مرض منذ حوالي سنه بأنني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-16 06:44:11
د.صهيب محمد عيد د.صهيب محمد عيد طب عام
طب عام الاردن
يجب مراجعه اخصائي جراحه الوجه والفكين
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أعاني من كثرة التثاؤب خاصة في الصلاة او في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-01 21:10:37
د.حسن عبدالله علي د.حسن عبدالله علي طب الاسرة
طب الاسرة العراق
السلام عليكم من الممكن ان السبب هو عدم اخذ قسط كافي من النوم او النوم المضطرب والمتقطع , وقد يكون السبب نقص هرمون الغدة الدرقية او غير ذلك , من الضروري مراجعة الطبيب للفحص وتحديد السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من كثرة التثاؤب بدون نعاس حيث انام جيدا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-29 22:19:00
د.أحمد سعيد مليحة د.أحمد سعيد مليحة طب عام
التثاؤب لا يعنى الاحساس بالنعاس ولكنه يعنى قله وصول الأكسجين لخلايا المخ يوصى بعمل تحاليل نسبه الهيموجلوبين وتعاطى العقاقير الموسعه للشعب الهوائيه كـالتى تحتوى على مادة الـ (Salbutamol) على سبيل المثال
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشكو من ثقل بالرأس .. وتثاؤب مستمر .. وارغب بالنوم طوال الليل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-11 07:13:02
د.محمد فتحي احمد د.محمد فتحي احمد طب عام
طب عام الاردن
انصحك بعمل فحص الغدة الدرقية TFT, T3, T4 و VIT-B12 LEVEL واذا كنت تعاني من مشاكل نفسية او قلق فأنصحك بمراجعة الطبيب النفسي لأخذ العلاج اللازم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم :انا شاب عمري 18سنة اعاني من مرض حوالي سنة بانني عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-10-16 10:31:47
د.أريج عبدالله حسن د.أريج عبدالله حسن طب عام
طب عام الاردن
عليك مراجعه طبيب الاعصاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف ممكن اتخلص من البقع البيضاء التي على الاظافر ؟ - اعاني منها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-19 21:58:59
د.بهاء محمد جودي الحداد د.بهاء محمد جودي الحداد طب عام
لا يمكنني تحديد سبب هذه البقع بهذه الطريقة .. قد تكون نتيجة ضربات على الأظافر فتؤدي لنقط بيضاء عليها .. أو تكون ناتجة عن إلتهابات معينة في الأظافر .. أو نقص معين في الفيتامينات .. أو ناتج عن أمراض جهازية .. لذلك أنصحك بمراجعة طبيب جلدية لتحديد السبب و بالتالي العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4