السلام عليكم اعاني من نقص فيتامين د و أود أخذ اقراص نيوترشن فور يور هير فهل نقص الفيتامين يقلل من مفعول الدواء شاكرة خدماتكم

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
نقص الفيتامين د لا يؤثر على مفعول الدواء لكن..نقص فيتامين دي يؤثر ويزيد من تساقط الشعر كما أوضحت بعض الدراسات..فلهذا عند البدء باخذ علاج للتساقط يجب التأكدمن نسبة فيتامين دي وتصحيحها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4